سيلبابي: توزيع مواد غذائية على أسر متضررة من حريق في قرية الشطيبة | البشام الإخباري

  

   

سيلبابي: توزيع مواد غذائية على أسر متضررة من حريق في قرية الشطيبة

أشرف رئيس مركز التاشوط الإداري التابع لمقاطعة سيلبابي السيد المصطفى ولد محمد المختار اليوم الإثنين في قرية الشطيبة التابعة لمركز التاشوط الإداري على توزيع كميات من المواد الغذائية والخيام و الأفرشة والبطانيات على المتضررين من سكان قرية الشطيبة التي تعرضت مؤخرا لحريق تضررت منه بعض منازل القرية.

وأكد رئيس مركز التاشوط أن هذا الدعم مقدم من مفوضية الأمن الغذائي للأسر السبعة التي تضررت في الأيام الماضية من حريق نشب في مساكنهم، مشيرا إلى أن هذه المساعدة تتنزل في إطار برنامج فخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني لمساعدة المواطنين وتقريب الإدارة منهم والعناية بهم.

من جانبه عبر المدير الجهوي لمفوضية الأمن الغذائي السيد محمد محمود ولد أعل عن تضامن مفوضية الأمن الغذائي مع المواطنين الذين تضررت مساكنهم في قرية الشطيبة ، مؤكدا أن هذه العملية تشكل استجابة سريعة من المفوضية لأن الأمور كانت جاهزة على مستوى الولاية من مواد غذائية وتجهيزات مثل الخيم والأغطية والحصائر والبطانيات معدة لهذا النوع من المسائل المستعجلة ولديها مخزون في كل ولاية يتدخل في أسرع وقت ممكن في مثل هذه الحالات.

وأضاف أن المفوضية تم إبلاغها عن طريق السلطات الإدارية وهو ما أدي إلى هذا التدخل الذي هو عبارة عن ٢٠٠ كلغ من الأرز و٢٠ ليتر من الزيت وخشنة من السكر.

وجرت عملية التوزيع بحضور السلطات العسكرية والأمنية.

 

 

تصفح أيضا...