تكانت / انطلاق الحملة الوطنية للتلقيح ضد شلل الأطفال | البشام الإخباري

  

   

تكانت / انطلاق الحملة الوطنية للتلقيح ضد شلل الأطفال

البشام الإخباري / أشرف والي الولاية، السيد الطيب ولد محمد محمود صباح اليوم الخميس بالمركز الصحي بمدينة تجكجة على انطلاق الحملة الوطنية للتلقيح ضد شلل الأطفال على مستوى ولاية تكانت، وذلك تحت شعار “لنقم بتلقيح جميع أطفالنا الذين تتراوح أعمارهم من بين 0 إلى 5 سنوات ضد شلل الأطفال”.
وفي كلمته بالمناسبة أكد الوالي على أن هذه الحملة تستهدف ما يقارب 20000 طفل بعموم مقاطعات الولاية الثلاثة، طيلة أيام الحملة الأربعة، موضحا أن كل الإجراءات اللازمة تم اتخاذها لانجاح الحملة ووصولها إلى الهدف المحدد، مبينا أنه تمت تعبئة عشر فرق تلقيح متنقلة للقيام بالعملية على مستوى الولاية.
وأوضح الوالي، أنه وبتوجيهات سامية من فخامة رئيس الجمهورية، وفرت الدولة كل الوسائل اللوجستية والبشرية لإنجاح هذه الحملة، مطالبا في نفس الوقت جميع المنتخبين وكل الفاعلين في المجتمع المدني، بالإضافة إلى آباء وأمهات الأطفال بالمساهمة الجادة في إنجاح هذه الحملة من خلال التعبئة والتحسيس بضرورة تلقيح جميع الأطفال المستهدفين، انطلاقا من أن القضاء على هذا المرض يكمن في الوقاية منه من خلال التلقيح.
وبدوره أعرب العمد المساعد لبلدية تجكجة السيد عبد الرحمن ولد أسويلم عن كامل الاستعداد للمساهمة الهادفة بشكل فعال في حملة التحسيس، متمنيا للجهات المشرفة على هذه الحملة النجاح والوصول لكامل للأهداف المرسومة.

تصفح أيضا...