ذعر وخوف في سديروت.. تحرك جديد لحماس يربك إسرائيل | البشام الإخباري

  

   

ذعر وخوف في سديروت.. تحرك جديد لحماس يربك إسرائيل

قتال مستمر في سديروت. 

قال مراسل "سكاي نيوز عربية" إن سكان مدينة سديروت تلقوا أوامر بإغلاق أبواب منازلهم والبقاء في أماكن آمنة بعد مخاوف من تسلل مسلحين إلى المستوطنة.‏

وقالت بلدية سديروت إن هناك مخاوف من تسلل جديد لمسلحي حماس إلى المدينة.

وكانت مدينة سديروت الإسرائيلية القريبة من قطاع غزة، محورا مهما لمعركة بين مسلحين فلسطينيين تسللوا إليها وقوات إسرائيلية، السبت، في إطار الهجوم المفاجئ الذي شنته حركة حماس.

ويبدو أن المدينة كانت من أوائل أهداف الحركة، فمنذ الصباح شهدت معارك سيطر فيها مسلحون من حماس على مركز شرطة وسيارات تابعة له.

وقالت هيئة البث الإسرائيلية إن عددا من الجرحى سقطوا خلال اشتباكات بين القوات الإسرائيلية ومسلحين، عند مركز شرطة سديروت.

وفي بداية الهجوم، قال الجيش الإسرائيلي إن عددا من المسلحين الفلسطينيين تسللوا إلى إسرائيل من قطاع غزة، وكشفت مقاطع صورها هواة ونشرت على منصات التواصل الاجتماعي ما يبدو أنهم مسلحون داخل سديروت.

أحدث تطورات وتداعيات هجمات غزة

أطلقت حركة حماس عشرات الصواريخ من قطاع غزة باتجاه إسرائيل.أعلن الجيش الإسرائيلي أن عددا من المسلحين الفلسطينيين تسللوا إلى إسرائيل من قطاع غزة.أعلن الجيش الإسرائيلي إطلاق عملية عسكرية باسم "السيوف الحديدية"، ضد حماس في قطاع غزة.

لا تزال المواجهات بين المسلحين الفلسطينيين والقوات الإسرائيلية مستمرة.إذاعة الجيش الإسرائيلي: إطلاق قذائف مورتر من لبنان على شمال إسرائيل.فلسطين: حصيلة القتلى في غزة ارتفعت إلى 413 شهيدا الأحد، من بينهم 213 طفلا وإصابة 2300 آخرين.إسرائيل: ارتفاع عدد القتلى الإسرائيليين منذ صباح السبت إلى 700 قتيل فضلا عن أكثر من ألفي مصاب.المغرب يدعو إلى اجتماع طارئ للجامعة العربية.الجيش الإسرائيلي يعلن إخلاء مستوطنات غلاف غزة.مقتل سائحين إسرائيليين ومصري بإطلاق نار في الإسكندرية.

 

 

تصفح أيضا...