كيهيدي : تقديم مساعدات لمواطن تعرض منزله لحريق | البشام الإخباري

  

   

كيهيدي : تقديم مساعدات لمواطن تعرض منزله لحريق

البشام الإخباري/ ( مكتب كيهيدي  ) سلم مستشار والي كوركول المكلف بالشؤون الاجتماعية والسياسية السيد محمد فال ولد لبات اليوم الاثنين مساعدة مقدمة من طرف والي كوركول السيد أحمدنا ولد سيد أب ، مواساة للمواطن أحمد ولد امبيريك في حي التنزاه بكيهيدي الذي تعرض منزله لحريق أتى على عريش ومحتوياته.

و تضمنت المساعدات، المقدمة لهذه الاسرة التي تضم أطفالا فقدوا والدتهم قبل فترة قصيرة، كميات معتبرة من المواد الغذائية تشمل الأزر والسكر وزيت الطعام و خيمتين بكامل تجهيزاتهما من أفرشة و أغطية.

وأكد المستشار أن هذه المساعدة تعتبر تدخلا أوليا يؤكد وقوف السلطات مع المواطنين في الظروف الصعبة، مشيرا إلى أن التوجه العام الذي رسمه البرنامج الحكومي يتمثل في التدخل في الوقت المناسب لصالح الساكنة بوجه عام والهشة منها بوجه خاص.

ومن جانبه عبر والد الأسرة عن شكره العميق للوالي على هذه المساعدة القيمة التي مثلت لمسة إنسانية رفيعة وكذلك للسلطات الإدارية التي تدخلت في الوقت المناسب لإيصال هذه المؤن والتجهيزات التي هم في أمس الحاجة إليها.

وأضاف أن الجميع سعداء بهذه اللفتة الكريمة التي تعبر عن اهتمام الحكومة بمواطنيها ووقوفها معهم في السراء والضراء، متضرعا للمولى عز وجل أن يحفظ هذا الوطن ويديم عليه نعمة الأمن والتآخي والازدهار.

وحضر تسليم هذه المساعدات الحاكم المساعد لمقاطعة كيهيدي السيد أحمدو ولد ابراهيم السيد والعمدة المساعدة لبلدية كيهيدي السيدة عيش بنت مري و المندوب الجهوي لمفوضية الأمن الغذائي بكوركول السيد أحمد محمدن خيري.