والى كوركل يعطى اشارة انطلاق توزيع 1040 سلة غذائية | البشام الإخباري

  

   

والى كوركل يعطى اشارة انطلاق توزيع 1040 سلة غذائية

البشام الإخباري ( مكتب كيهيدي ) أعطى والي كوركول السيد أحمدنا ولد سيد أب أمس الأحد إشارة انطلاق توزيع 1040 سلة غذائية لصالح المتضررين من السيول الأخيرة في مدينة كيهيدي .

و قدمت هذه المساعدات من طرف جمعية العون المباشر الكويتية في موريتانيا و تتكون السلة الغذائية الواحدة من 50 كلغ من الأرز و 10 كلغ من السكر و 10 لتر من زيت الطعام .

واعرب الوالي بالمناسبة عن تشكراته للجمعية على هذه المساهمة القيمة لصالح المواطنين المتضررين مشيدا بمبادراتها الرائدة في مجال العمل الانساني و التي كانت لها انعكاسات

إيجابية على الفئات الهشة .

و أضاف أن دولة الكويت الشقيقة ما فتئت تمد يد العون للمواطنين الموريتانيين كلما دعت الحاجة لذلك مؤكدا متانة العلاقات الأخوية الضاربة في جذور التاريخ بين موريتانيا و الكويت .

و بدوره أكد مدير مكتب جمعية العون المباشر الكويتية السيد صلاح جمعه أن هذه المساعدات تأتي تعزيزا و مواكبة لجهود الدولة في إغاثة المتضررين من الكوارث الطبيعية و حالات الطوارئ .

و أوضح أن الجمعية تنفذ عدة تدخلات تنموية لصالح سكان ولاية كوركول في مختلف المجالات خدمة للسكان و مساهمة في تعزيز الأمن الغذائي في المنطقة .

و جرت وقائع انطلاق عملية التوزيع بحضور حاكم مقاطعة كيهيدي السيد لبات ولد المختار و عمدة بلديتها السيد طاهرا برادجي و السلطات الأمنية بالولاية .