والي لبراكنه يدعو إلى ضرورة أخذ اللقاحات ضد كوفيد 19 | البشام الإخباري

  

   

والي لبراكنه يدعو إلى ضرورة أخذ اللقاحات ضد كوفيد 19

البشالم الإخباري / أدى والي لبراكنه السيد الطيب ولد محمد محمود اليوم السبت زيارة لبعض المراكز المخصصة للتلقيح ضد فيروس كورونا.

وشملت الزيارة مركز التلقيح على مستوى الإدارة الجهوية لوزارة العمل الاجتماعي والطفولة والأسرة والمركز الموجود في بلدية الاك حيث تابع السيد الوالي والوفد المرافق له شروحا حول سير عمليات التلقيح ومستوى اقبال المواطنين قدمها القائمون على هذه لمراكز.

وتأتي هذه الزيارة في إطار حرص السلطات الإدارية في ولاية لبراكنه على المتابعة الميدانية لعمليات التلقيح من اجل احراز النتائج المرجوة من الأسبوع الوطني للتلقيح وحث المواطنين وتوعيتهم بضرورة الاقبال على مراكز التلقيح للتحصين ضد هذا الوباء الفتاك.

وأكد الوالي في تصريح للوكالة الموريتانية للأنباء أن الأسبوع الوطني للتلقيح على مستوى الولاية واكبته حملة تحسيسية لإبراز أهمية الإقبال على هذه المراكز وضرورة أخذ اللقاح وكذا المخاطر المترتبة على عدم أخذ اللقاحات المضادة للفيروس، مبينا أن الدولة سخرت كافة الإمكانات لنجاح الاسبوع الوطني للتطعيم.

ورافق الوالي خلال الزيارة حاكم مقاطعة الاك والعمدة المساعد لبلديتها والمديرة الجهوية لوزارة العمل الاجتماعي والطفولة والأسرة والمدير الجهوي لوزارة الصحة وممثلو السلطات الأمنية بالولاية.