الناطق باسم الحكومة: نتائج المنتخب الوطني جاءت مخيبة للآمال (فيديو) | البشام الإخباري

الناطق باسم الحكومة: نتائج المنتخب الوطني جاءت مخيبة للآمال (فيديو)

وزير الثقافة والشباب والرياضة والعلاقات مع البرلمان الناطق باسم الحكومة، المختار ولد داهي خلال مؤتمر صحفي مساء الخميس (الأخبار)

البشام الإخباري/ وصف وزير الثقافة والشباب والرياضة والعلاقات مع البرلمان الناطق باسم الحكومة الموريتانية المختار ولد داهي نتائج المنتخب الوطني المرابطون خلال كأس أمم إفريقيا الجارية حاليا في الكامرون، وكذا ما سبقها بأنها كانت "مخيبة للآمال جدا".

 

وأضاف ولد داهي خلال حديث في مؤتمر صحفي مساء الخميس عقب اجتماع الحكومة أن النتائج كانت "مخيبة لآمالنا، مخيبة لآمال الرأي العام الرياضي، مخيبة لآمال الشعب الموريتاني".

وأردف ولد داهي أنه مع ذلك فإن العديد من الدول الإفريقية التي لديها تاريخ كروي لم تصل هذه المراحل النهائية، وقد وصلها المنتخب الوطني، كما أن العديد من الدول خرجت من ثمن النهائي، وقد وصلوا سابقا مراحل لم يصلها المرابطون.

وشدد ولد داهي على أنهم سيقومون بالتقييم اللازم، ويحددون أماكن الخلل بسرعة، ويحاولون تصحيحها بسرعة، مردفا أن الجميع وفي كل الأحيان مع المنتخب الوطني لأنه المنتخب الوطني والعلم الوطني، معه غالبا أو مغلوبا، فائزا أو خاسرا، ولا يعني ذلك أنه في حال حصل على نتائج مخيبة للآمال لا يوضع كل شيء على الطاولة ويتم البحث عن الأخطاء والنواقص، ويتم تصحيح الأخطاء، وتكميل النواقص، وهذا هو ما سيقع. 

تصفح أيضا...