ولاية كوركول : الوالي يعقد اجتماعا مع التجار... لتحديد الأسعار | البشام الإخباري

  

   

ولاية كوركول : الوالي يعقد اجتماعا مع التجار... لتحديد الأسعار

.

البشام الإخباري  / ( مكتب كيهيدي  ) عقد والي كوركول السيد  : أحمدن ولد سيداب  ، صباح اليوم الإثنين ببمدينة  كيهيدي، اجتماعا بالتجار والفاعلين الاقتصاديين المحليين بالولاية بهدف تجسيد تعميم وزارة التجارة الرامي إلى تثبيت أسعار المواد الغذائية الأساسية التى شهدت ارتفاعاً في الآونة الأخيرة.
وأكد الوالى، في كلمة بالمناسبة، أن هذا الاجتماع يأتي في إطار التشاور مع تجار الولاية من أجل تحديد أسعار المواد الغذائية التي تم الاتفاق عليها في تعميم الوزراة ومناديب الاتحادية. 
وأضاف أن فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، حريص كل الحرص على جعل الأسعار في متناول المواطنين وفق خطة معقلنة بالتشاور مع التجار.
وطالب مندوبية التجارة بالعمل من أجل الخروج بوثيقة للمواد المستهدفة، تعلق على كافة الحوانيت، تنضاف إلى أسعارها تكاليف الشحن والتفريغ فقط، شاكرا جميع تجار الولاية على تعاطيهم المستمر في كافة المناسبات. 
وبدوره ذكر المندوب الجهوي لوزارة التجارة والصناعة التقليدية والسياحة السيد بشيروجالو ، التجار أن الوزارة ستتخذ إجراءات صارمة ضد كل المخالفين لهذا التعميم الذي سيتم الاتفاق عليه، مؤكداً أنها تراعي كافة الصعوبات التي تواجه التجار في النقل والتموين خصوصا في المناطق التي تبعد كثيراً عن الموانئ. 

حضر بحضور النائب الأول لرئيس جهة كوركول السيد سيد المحجوب ولد سيد إبراهيم،  وحاكم مقاطعة كيهيدي السيد لبات ولد المختار،  والسلطات الإدارية والأمنية بالولاية.