البشام كيهيدي : حملة تنظيف وقطع أشجار شملت مختلف أحياء المدينة | البشام الإخباري

  

   

البشام كيهيدي : حملة تنظيف وقطع أشجار شملت مختلف أحياء المدينة

البشام الإخباري ( مكتب كيهيدي  ) أطلقت بلدية كيهيدي منذ شهر أغسطس المنصرم حملة نظافة واسعة شملت جميع  أحياء المدينة البالغ عددها (  ٣٢- حيا )  ، والتي  كانت تتواجد بها غمامات كثيفة من الأوساخ مما جعلها أماكن مرعبة بالنسبة لساكنة هذه الأحياء . 

وقد أشرف عمدة بلدية كيهيدي السيد  : طاهيرو كونى باراجي  شخصيا على هذه الحملة ، رفقة السيد: الطيب ولد مري، وكذلك السبد  : جبريلولد سالم ، ، وقد استخدمت في حملة النظافة هذه مختلف الآليات  من سيارات  ، وآلات تقطيع الأشجار  إضافة إلى فريق من عمال البلدية  ، كان على قدر كبير من المسؤولية  بحيث سهروا على أن تكون هذه الحملة  ليست كسابقاتها والتي لا كانت  لا طائلة من ورائها.  
فقد شهدت مدينة كيهيدي منذ وقت طويل عمليات سطو،  واعتداءات متكررة على قاطني وكذا مرتادي هذه الأحياء  ، ناهيك عن عمليات إعتداء على النساء والتي نجمت عنها عدة عمليات اغتصاب حتى أن ضحايا هذه الاعتداءات بينها بنات  قصر . 
وكانت أحياء ( المطار  ، الجديدة،  التنزاه  ) من الأماكن المرعبة داخل المدينة  حيث أن الإعتداءات في هذه المناطق شهدت تزايدا كبيرا في الفترات السابقة ، منا جعل شرطة مدينة كيهيدي تقوم بحراسة مداخل هذه الأحياء بشكل دائم . 
وكان سكان مدينة كيهيدي قد وجهوا طلبات متكررة عبر  وكالة البشام الإخباري،  إلى بلدية كيهيدي من أجل إزاحة جبال الغما مات المتواجدة في هذه الأحياء . 
وقد عبر سكان مدينة كيهيدي عبر المكتب الجهوي لوكالة البشام في كيهيدي  عن ارتياحهم لهذا العمل الذي قامت به بلدية كيهيدي، لأن نظافة المدينة هي من مسؤوليتها  ، خاصة في زمن جائحة كورونا المستجد. 
وسنتابع حملة النظافة هذه إلى أن يتم تنظيف كل أحياء المدينة.