كوركول: ارتياح كبير لقرار تخفيض الأسعار ومطالبات بتغعيل المراقبة | البشام الإخباري

  

   

كوركول: ارتياح كبير لقرار تخفيض الأسعار ومطالبات بتغعيل المراقبة

جزار بسوق كيهيدي) البشام)

البشام الإخباري ( مكتب كيهيدي) لقي قرار السلطات العليا في البلاد والقاضي بتخفيض أسعار المواد الاستهلاكية الأساسية بنسبة  ١٠ % .كان لهذا القرار صداه في مختلف أرجاء ولاية كوركول،  فقد قمنا بجولة استقصائية  عن مدى جدوائية هذا القرار بالنسبة لساكنة الولاية  . 

يقول المواطن  : سعدن ولد ايميجن لقد كان هذا القرار  إيجابي جدا  ، ونحن انتظرناه كثيرا،  وهرمنا من أجل هذه اللحظة التاريخية،  إننا في ولاية كوركول  ، نثمن عاليا هذا القرار  ، القاضي  بتخفيض أسعار المواد الاستهلاكية الأساسية،  فقد كانت بلغت أسعار المواد الغذائية الضرورية بلغت أسعار ا غالية جدا  ، ومجحفة بالنسبة لذوي الدخل المحدود،  ناهيك عن الفقراء والمساكين  ، الذين  لامعيل لهم ، 

وختم السيد : ولد ايميجن  تصريحه بأن سكان ولاية كوركول يشكرون فخامة رئيس الجمهورية السيد  : محمد ولد الشيخ الغزواني،  ويطالبونه  بضرورة تفعيل المراقبة الجيدة والدائمة لهذا القرار  من أجل تنفيذه على أرض الواقع.  

وحسب  تصريحات  حصلنا عليها من مختلف أنحاء الولاية فإن سكان ولاية كوركول  يعتبرون إن قرار تخفيض أسعار المواد الاستهلاكية الأساسية  هو قرار جاء في وقته المناسب.  

وكانت السلطات الموريتانية قد قررت تخفيض أسعار المواد الاستهلاكية الأساسية بنسبة ١٠% ، وقد وزعت الوزارة الوصية  أرقام لحماية المستهلك في عموم التراب الوطني.  

سوق كيهيدي ( البشام)

تصفح أيضا...