الشرطة: فتاة في دار النعيم شقت بطن أختها وحاولت ذبح الأخرى | البشام الإخباري

الشرطة: فتاة في دار النعيم شقت بطن أختها وحاولت ذبح الأخرى

البشام الإخباري/ قالت الإدارة العامة للأمن إن فتاة في بداية العشرينيات من عمرها أقدمت زوال اليوم الثلاثاء 29-06-2021، على شق بطن أختها، وحاولت ذبح أختها الأخرى مستغلة خروج والدتهن من المنزل.

ونفت الشرطة وقوع جريمة اغتصاب جماعي في الحي الساكن بمقاطعة دار النعيم، معتبرة أن المعلومات التي نشرت لا أساس لها من الصحة وتتعلق فقط بالحادثة المذكورة.

 

وأشارت الشرطة أن الفتاة "يبدو أنها لا تتمتع بكامل قواها العقلية".

 

نص البيان:

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي زوال اليوم الثلاثاء الموافق 29 يونيو خبرا مفاده وقوع جريمة اغتصاب جماعي من طرف عصابة إجرامية بحق فتاة والاعتداء على أختيها بالسكاكين، بالحي الساكن بمقاطعة دار النعيم.

ولإنارة الرأي العام فإن الإدارة العامة للأمن الوطني تؤكد بأن هذا الخبر لا أساس له من الصحة ولا يمت إلى الواقع بصلة وإنما حقيقة الأمر أن فتاة في بداية العشرينيات من عمرها أقدمت زوال اليوم علي شق بطن أختها البالغة من العمر حوالي ثلاث سنوات كما أنها حاولت ذبح أختها الأخرى البالغة من العمر إحدى عشر سنة مستغلة خروج والدتهن من المنزل.

وقد تم نقل الضحية إلى مركز الأمومة والطفولة لتلقي العلاج، بينما تم توقيف المعتدية (والتي يبدو أنها لا تتمتع بكامل قواها العقلية) بمفوضية الشرطة بدار النعيم رقم 3.

تصفح أيضا...