نواب الأغلبية / غزواني هو مرجعية حزب upr | البشام الإخباري

  

   

نواب الأغلبية / غزواني هو مرجعية حزب upr

البشام الإخباري / أكد نواب حزب الاتحاد من أجل الجمهورية أن الرئيس محمد ولد الغزواني وبرنامجه الانتخابي هما "المرجعية الحصرية" لحزبهم"، مؤكدين تمسكهم التام بحزب الاتحاد كداعم أساسي لفخامة للرئيس ولد الغزواني.

وعبرت كتلة الحزب في بيان أصدرته عقب اجتماع عقدته اليوم بمقر الجمعية الوطنية عن ارتياحها "لقيم التناوب الدستوري الذي تحقق لأول مرة في تاريخ بلادنا بين رئيسين منتخبين"، وتثمينها "لجو التفاهم والانفتاح الذي استطاع فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني أن يطبع به المشهد السياسي خلال فترة وجيزة".

وأوصى النواب في البيان الذي تلقت الأخبار نسخة منه بانفتاح الحزب على جميع القوى السياسية التي دعمت ولد الغزواني خلال الانتخابات الأخيرة، وتلك التي ترغب في الانضمام له.

وحث النواب في بيانهم الذي صدر مساء اليوم على رص الصفوف ونبذ الخلافات، والسير في طريق البناء من أجل تنفيذ برنامج الرئيس ولد الغزواني.

وقال النواب اجتماعهم اليوم والذي جاء عقب عريضة وقعها 88 نائبا من كتلة الحزب البالغة 103 جاء استشعارا منهم "للمسؤوليات النبيلة، والجسيمة الملقاة على عواتقنا كممثلين للشعب"، وتعلقهم "بالثوابت الوطنية وقيم الحرية والديمقراطية المكرسة في دستور الجمهورية"، وحرصهم "على أمن البلد واستقراره وتماسك مكوناته وتنمية وتعزيز مكاسبه الديمقراطية"، وإدراكهم منهم "لطبيعة المرحلة التي تمر بها البلاد".

الأخبار